hkhkhkh  guestbook (78) Sign guestbook

Browse Pages:1 2 3 4 Next > 
dlooahnet
12 years ago




">http://im12.gulfup.com/2012-08-03/1343975869313.jpg" border="0"/>




">http://im12.gulfup.com/2012-08-03/1343975869472.jpg" border="0"/>




dlooahnet
12 years ago



">http://im16.gulfup.com/2012-07-23/1343037040391.jpg" border="0"/>





">http://im28.gulfup.com/2012-07-23/1343036172881.jpg" border="0"/>




">http://im16.gulfup.com/2012-07-23/1343037040492.png" border="0"/>







">http://im16.gulfup.com/2012-07-23/1343037040403.jpg" border="0"/>






ft4k
12 years ago

•~•بسم الله الرحمن الرحيم•~•
السلام عليگمٍ ورحمه اللهٍ وبرگآته
النشرة البريدية لموقع " مداد "

الشيخ /عبد الرحمن بن رشيد الوهيبي.

أي فتاة أنت

أي بُنية: إنني أربأ بك ـ أيتها العاقلة ـ أن تكوني سهما في كنانة أعداء الملة يرمون به الإسلام، وأنت لا تشعرين. وأربأ بكن أن يتخطفكن طوفان الباطل وبهرجته وصرعاته، وحملاته وهجماته البربرية الشرسة .

النشرة البريدية لموقع " مداد "

www.midad.com

لقرأة الموضوع على الرابط أدناه.
http://www.midad.com/sounds/view/53469

منهاجنا: عَوْدَةٌ إلى الْْكِتَابِ و السُّنَّة بِفَهْمِ سَلَفِ الأُمَّة
ft4k
13 years ago

بسم الله الرحمن الرحيم
رقم 1106 - أجر ليلة القدر كل ليلة!‎
رب اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا
من السنن المتروكة في هذه الأيام: عن عبد الله بن عمرو بن العاص رضي الله عنهما قال:" من صلى أربعا بعد العشاء كن كقدرهن من ليلة القدر ". وعن عائشة رضي الله عنها قالت:" أربع بعد العشاء يعدلن بمثلهن من ليلة القدر ". وعن عبد الله بن مسعود رضي الله عنه قال:" من صلى أربعا بعد العشاء لا يفصل بينهن بتسليم عدلن بمثلهن من ليلة القدر ". أخرح الأحاديث ابن أبي شيبة . قال العلامة الألباني رحمه الله في "الضعيفة" 11/101حديث رقم 5060: الحديث قد صح موقوفاً عن جمع من الصحابة فأخرجه ابن أبي شيبة في "المصنف" ، وابن نصر أيضاً عن عبد الله بن عمرو، قلت: وإسناده صحيح. ثم أخرج ابن أبي شيبة مثله عن عائشة ، وابن مسعود ، وكعب بن ماتع ، ومجاهد ، وعبد الرحمن بن الأسود موقوفاً عليهم. والأسانيد إليهم كلهم صحيحة - باستثناء كعب - ، وهي وإن كانت موقوفة ؛ فلها حكم الرفع؛ لأنها لا تقال بالرأي ؛ كما هو ظاهر. انتهى كلامه رحمه الله، ومعلوم أن ليلة القدر تعدل ألف شهر من العبادة فهذه فرصة لكسب أجر صلاة أربع ركعات في ألف شهر كل يوم بعد العشاء! وهذا من فضل الله علينا وكرمه. نسأل الله أن يرزقنا الإخلاص وأن نلقاه ولا نشرك به شيئا.


منهاجنا: عَوْدَةٌ إلى الْْكِتَابِ و السُّنَّة بِفَهْمِ سَلَفِ الأُمَّة
ft4k
13 years ago

بسم الله الرحمن الرحيم
رقم 1105 - لا تشركوا بالله وأنتم لا تعلمون‎
رب اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا
عذرا على الإطالة لأهمية الموضوع الشديدة.
. عَنْ زَيْنَبَ امْرَأَةِ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ مَسْعُودٍ رَضِيَ الله عَنْهُ قَالَتْ: كَانَ عَبْدُ اللَّهِ إِذَا جَاءَ مِنْ حَاجَةٍ فَانْتَهَى إِلَى الْبَابِ تَنَحْنَحَ وَبَزَقَ كَرَاهِيَةَ أَنْ يَهْجُمَ مِنَّا عَلَى شَيْءٍ يَكْرَهُهُ قَالَتْ وَإِنَّهُ جَاءَ ذَاتَ يَوْمٍ فَتَنَحْنَحَ، قَالَتْ: وَعِنْدِي عَجُوزٌ تَرْقِينِي مِنْ الْحُمْرَةِ فَأَدْخَلْتُهَا تَحْتَ السَّرِيرِ فَدَخَلَ فَجَلَسَ إِلَى جَنْبِي فَرَأَى فِي عُنُقِي خَيْطًا قَالَ: مَا هَذَا الْخَيْطُ؟ قَالَتْ: قُلْتُ: خَيْطٌ أُرْقِيَ لِي فِيهِ قَالَتْ: فَأَخَذَهُ فَقَطَعَهُ ثُمَّ قَالَ: إِنَّ آلَ عَبْدِ اللَّهِ لَأَغْنِيَاءُ عَنْ الشِّرْكِ سَمِعْتُ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَقُولُ: " إِنَّ الرُّقَى وَالتَّمَائِمَ وَالتِّوَلَةَ شِرْكٌ " قَالَتْ: فَقُلْتُ لَهُ: لِمَ تَقُولُ هَذَا وَقَدْ كَانَتْ عَيْنِي تَقْذِفُ فَكُنْتُ أَخْتَلِفُ إِلَى فُلَانٍ الْيَهُودِيِّ يَرْقِيهَا وَكَانَ إِذَا رَقَاهَا سَكَنَتْ، قَالَ: إِنَّمَا ذَلِكَ عَمَلُ الشَّيْطَانِ كَانَ يَنْخُسُهَا بِيَدِهِ فَإِذَا رَقَيْتِهَا كَفَّ عَنْهَا إِنَّمَا كَانَ يَكْفِيكِ أَنْ تَقُولِي كَمَا قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: " أَذْهِبْ الْبَاسَ رَبَّ النَّاسِ اشْفِ أَنْتَ الشَّافِي لَا شِفَاءَ إِلَّا شِفَاؤُكَ شِفَاءً لَا يُغَادِرُ سَقَمًا ". أخرجه أبو داود وصححه الألباني في "السلسلة الصحيحة" . قال العلامة السندي في "شرح سنن ابن ماجه": (تَرْقِي مِنَ الْحُمْرَةِ) وَرَمٌ مِنْ جِنْسِ الطَّوَاعِينِ. ( أَغْنِيَاءُ عَنِ الشِّرْكِ ) يُرِيدُ أَنَّهُ لَا حَاجَةَ لَهُمْ إِلَى أَنْ يَسْتَعْمِلُوا مَا هُوَ شِرْكٌ وَالرُّقَى: مَا كَانَ بِأَسْمَاءِ الْأَصْنَامِ وَالشَّيَاطِينِ
ft4k
13 years ago

•~•بسم الله الرحمن الرحيم•~•

السلام عليگمٍ ورحمه اللهٍ وبرگآته

•~• الـرحـمـة المـهـداة •~•

يشرع عند نزول المطر قول :

-{ اللهم صيبا نافعا اللهم صيبا هنيئا " مطرنا بفضل الله ورحمته }-
وإن خشي الضرر قال : -{ اللهم حوالينا ولا علينا }-
وكان رسول الله صلى الله عليه وسلم يحسر عن ثوبه حتى يصيبه المطر ويقول : -{ إنه حديث عهد بربه }-

-- ونزول الغيث يذكرنا بطلب غيث القلب والعطاء لمن أساء . الله يغفر لنا برحمته ويغيث قلوبنا بالايمان ويرزقنابرحمته العمل لمرضاته ويرزقنا برحمته الإخلاص والقبول في سائر مايوفقنا برحمته له سبحانه تبارك وتعالى أكرم الأكرمين ولجميع المسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات. * امين *

•~• الـرحـمـة المـهـداة •~•


محمد صلى الله عليه وسلم
محمد صلى الله عليه وسلم
محمد صلى الله عليه وسلم
محمد صلى الله عليه وسلم
ft4k
13 years ago

•~•بسم الله الرحمن الرحيم•~•

السلام عليگمٍ ورحمه اللهٍ وبرگآته

رقم 1103 - انتبهي أختاه: المناكير تمنع الطهارة‎
رب اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا

قال الشيخ ابن عثيمين في الفتاوى النسائية : وبهذه المناسبة أود أن اذكر ما يسمى ( المناكير ) وهو شئ يوضع على الاظفار تستعمله المرأة وهو له قشره وهذا لا يجوز استعماله للمرأة إذا كانت تصلي لانه يمنع وصول الماء في الطهارة وكل شئ يمنع وصول الماء فإنه لايجوز استعماله للمتوضئ او المغتسل لان الله يقول :{ فاغسلوا وجوهكم وايديكم } وهذه المرأة إذا كان على اظافرها مناكير فإنها تمنع وصول الماء فلا يصدق عليها انها غسلت يدها فتكون فتكون قد تركت فريضة من فرائض الوضوء او الغسل، وأما من كانت لا تصلي فلا حرج عليها إذا استعملته الا ان يكون هذا الفعل من خصائص نساء الكفار فإنه لا يجوز لما فيه من التشبه بهم، ولقد سمعت ان بعض الناس افتى بان هذا من جنس لبس الخفين وانه يجوز ان تستعمله المرأه لمدة يوم وليلة ان كانت مقيمه ومدة ثلاثة ايام ان كانت مسافرة ولكن هذه فتوى غلط وليس كلما ستر الناس به ابدانهم يلحق بالخفين فإن الخفين جاءت الشريعة بالمسح عليهما للحاجة إلى ذلك غالبا فإن القدم محتاجة إلى التدفئة ومحتاجة إلى الستر لانها تباشر الارض والحصى والبرودة وغير ذلك فخصص الشارع المسح بهما وقد يقيسون ايضا العمامة وليس بصحيح لان العمامة محلها الرأس والرأس فرضه مخفف من اصله فإن فريضة الرأس هي المسح بخلاف الوجه فإن فرضيته الغسل ولهذا لم يبح النبي صلى الله عليه وسلم للمرأة ان تمسح القفازين مع انهما يستران اليد فدل هذا على انه لايجوز للانسان ان يقيس اي حائل يمنع وصول الماء على العمامة وعلى الخفين والواجب على المسلم ان يبذل غاية جهده في معرفة الحق وان لا يقدم على فتوى الا وهو يشعر ان الله تعالى سائله عنها لانه يعبر عن شريعة الله عزوجل . والله الموفق والهادي إلى الصراط المستقيم. انتهى كلامه رحمه الله، وهذا ينطبق أيضا على الوشم المؤقت أو ما يعرف بالـ "تاتو" فيجب إزالته قبل الوضوء أو الغُسل.
ft4k
13 years ago

•~•بسم الله الرحمن الرحيم•~•

السلام عليگمٍ ورحمه اللهٍ وبرگآته


الاخرة بالنسبة للدنيا كالدنيا بالنسبة للجنين في بط أمه ، فلو أمكن أن نتصل بالجنين ونسأله : مالكون ؟! لقال : إن الكون هو هذه الاغشية وهذه الظلمات التي تحيط بي ، ولو قلنا له : إن ههنا كونا آخر فيه شمس وقمر وليل ونهار وبر وبحر .. الخ لما استطاع تخيل حقيقته ، وهكذا عالم الاخرة بالنسبة للدنيا ، قال ابن عباس : مافي الجنة ممافي الدنيا إلا الأسماء .

-{ تعريف عام بدين الإسلام للشيخ / علي الطنطاوي رحمه الله ص 42 }-
ft4k
13 years ago

•~•بسم الله الرحمن الرحيم•~•

السلام عليگمٍ ورحمه اللهٍ وبرگآته


الاخرة بالنسبة للدنيا كالدنيا بالنسبة للجنين في بط أمه ، فلو أمكن أن نتصل بالجنين ونسأله : مالكون ؟! لقال : إن الكون هو هذه الاغشية وهذه الظلمات التي تحيط بي ، ولو قلنا له : إن ههنا كونا آخر فيه شمس وقمر وليل ونهار وبر وبحر .. الخ لما استطاع تخيل حقيقته ، وهكذا عالم الاخرة بالنسبة للدنيا ، قال ابن عباس : مافي الجنة ممافي الدنيا إلا الأسماء .

-{ تعريف عام بدين الإسلام للشيخ / علي الطنطاوي رحمه الله ص 42 }-
ft4k
13 years ago

•~•بسم الله الرحمن الرحيم•~•

السلام عليگمٍ ورحمه اللهٍ وبرگآته

•~• الـرحـمـة المـهـداة •~•



من السنن الثابتة رد التثاؤب . ويكون ذلك من خلال مايلي :

أولآ - خفض الصوت أوكتمه لقوله صلى الله عليه وسلم : إذا تثاءب احدكم فليرده ما استطاع فإذا قال هاء ضحك منه الشيطان " . [ رواه البخاري ]

ثانيآ : وضع اليد على الفم : لقوله صلى الله عليه وسلم " : إذا تثاءب احدكم فليمسك بيده على فيه " . [ رواه مسلم ]..


•~• الـرحـمـة المـهـداة •~•


محمد صلى الله عليه وسلم
محمد صلى الله عليه وسلم
محمد صلى الله عليه وسلم
محمد صلى الله عليه وسلم
ft4k
13 years ago

•~•بسم الله الرحمن الرحيم•~•

السلام عليگمٍ ورحمه اللهٍ وبرگآته

سيئات تندفع عن المسلم ببعض الأسباب،،،

قال ابن تيمية رحمه الله : قال سعيد بن جبير رحمه الله : إن العبد ليعمل الحسنة فيدخل بها النار وإن العبد ليعمل السيئة فيدخل بها الجنة

وذلك أنه يعمل الحسنة فتكون نصب عينه ويعجب بها ويعمل السيئة فتكون نصب عينه فيستغفر الله ويتوب إليه منها
وقد ثبت في الصحيح عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال : الاعمال بالخواتيم

والمؤمن إذا فعل سيئة فان عقوبتها تندفع عنه ببعض ألأسباب الاتيه :
* أن يتوب فيتوب الله عليه فإن التائب من الذنب كمن لا ذنب له.
* أو يستغفر فيغفر له.
* أو يعمل حسنات تمحوها فإن الحسنات يذهبن السيئات.
* أو يرحمه ارحم الراحمين.

فمن أخطأته هذه الأسباب فلا يلومن إلا نفسه
كما قال تعالى فيما يروي عنه رسوله صلى الله عليه وسلم: " يا عبادي إنما هي أعمالكم أحصيها لكم ثم أوفيكم إياها فمن وجد خيراً فليحمد الله ومن وجد غير ذلك فلا يلومن الا نفسه" .
مجموع الفتاوى لشيخ الإسلام ابن تيمية 10 / 45 .
ft4k
13 years ago

•~•بسم الله الرحمن الرحيم•~•

السلام عليگمٍ ورحمه اللهٍ وبرگآته

إذا أردت أن تكون مستجاب الدعوة

- أخلص لله في دعائك ، ولا تدعو إلا الله - سبحانه -، فإن الدعاء عبادة من العبادات، بل هو من أشرف الطاعات وأفضلِ القربات، ولا يقبل الله من ذلك إلا ما كان خالصا لوجهه الكريم، قال الله - تعالى -: (وَأَنَّ الْمَسَـاجِدَ لِلَّهِ فَلاَ تَدْعُواْ مَعَ اللَّهِ أَحَداً) الجن: 18، وقال - تعالى -: (فَادْعُواْ اللَّهَ مُخْلِصِينَ لَهُ الدّينَ وَلَوْ كَرِهَ الْكَـافِرُونَ) غافر: 14، و عن ابن عباس - رضي الله عنهما - أن النبي - صلى الله عليه وسلم - قال له: ((إذا سألت فاسأل الله، وإذا استعنت فاستعن بالله)) رواه أحمد (1/293، 307)، والترمذي (2511)، وصححه الألباني في صحيح الجامع (7957)
2- اصبر ولا تستعجل الإجابة، فإن نفذ صبرك فأنت الخاسر.. أسأت الأدب مع الله، فصرت احد رجلين: إما منان وإما بخيل، فعن أبي هريرة - رضي الله عنه - قال: قال رسول الله - صلى الله عليه وسلم -: ((يستجاب لأحدكم ما لم يعجل، يقول: دعوت فلم يستجب لي)) رواه البخاري في الدعوات (6340)، ومسلم في الذكر والدعاء (2735). وعنه أنه - صلى الله عليه وسلم - قال: ((لا يزال يستجاب للعبد ما لم يدع بإثم أو قطيعة رحم، ما لم يستعجل)). قيل: يا رسول الله، ما الاستعجال؟ قال: ((يقول: قد دعوت، وقد دعوت، فلم أر يستجيب لي، فيستحسر عند ذلك، ويدع الدعاء)) رواه مسلم في الذكر والدعاء (2735).
•~• •~•
ft4k
13 years ago

•~•بسم الله الرحمن الرحيم•~•

السلام عليگمٍ ورحمه اللهٍ وبرگآته

رقم 1092 - الخروج إلى طاعة الله أو سخطه‎
رب اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا

عَنْ أَنَسِ بْنِ مَالِكٍ رَضِيَ الله عَنْهُ، أَنَّ النَّبِيَّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ: " إِذَا خَرَجَ الرَّجُلُ مِنْ بَيْتِهِ فَقَالَ بِسْمِ اللَّهِ تَوَكَّلْتُ عَلَى اللَّهِ لَا حَوْلَ وَلَا قُوَّةَ إِلَّا بِاللَّهِ قَالَ يُقَالُ حِينَئِذٍ هُدِيتَ وَكُفِيتَ وَوُقِيتَ فَتَتَنَحَّى لَهُ الشَّيَاطِينُ فَيَقُولُ لَهُ شَيْطَانٌ آخَرُ كَيْفَ لَكَ بِرَجُلٍ قَدْ هُدِيَ وَكُفِيَ وَوُقِيَ ". وَعَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ عَنْ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ: " مَا مِنْ خَارِجٍ يَخْرُجُ - يَعْنِي مِنْ بَيْتِهِ - إِلَّا بِيَدِهِ رَايَتَانِ رَايَةٌ بِيَدِ مَلَكٍ وَرَايَةٌ بِيَدِ شَيْطَانٍ فَإِنْ خَرَجَ لِمَا يُحِبُّ اللَّهُ عَزَّ وَجَلَّ اتَّبَعَهُ الْمَلَكُ بِرَايَتِهِ فَلَمْ يَزَلْ تَحْتَ رَايَةِ الْمَلَكِ حَتَّى يَرْجِعَ إِلَى بَيْتِهِ وَإِنْ خَرَجَ لِمَا يُسْخِطُ اللَّهَ اتَّبَعَهُ الشَّيْطَانُ بِرَايَتِهِ فَلَمْ يَزَلْ تَحْتَ رَايَةِ الشَّيْطَانِ حَتَّى يَرْجِعَ إِلَى بَيْتِهِ ". فإذا خرج من بيته ابتدره ملك وشيطان ينتظرانه كل منهما يحمل راية، فإذا خرج في طاعة الله وذكر الله تنحي الشيطان خائبا وانطلق المؤمن تحت راية الملك ولا يزال تحتها حتى يعود إلى بيته، وأما إن خرج في معصية الله ونسي ذكره تنحي الملك وافتخر الشيطان ونفض رايته فوق رأس المفرِّط فلا يأمره إلا بِشَر.



منهاجنا: عَوْدَةٌ إلى الْكِتَابِ و السُّنَّة بِفَهْمِ سَلَفِ الأُمَّة
ft4k
13 years ago

•~•بسم الله الرحمن الرحيم•~•

السلام عليگمٍ ورحمه اللهٍ وبرگآته

•~• الـرحـمـة المـهـداة •~•

عن سهل بن سعد قال : ماكان لعلي اسم أحب إليه من أبي تراب ، جـاء رسول الله صلى الله عليه وسلم بيت فاطمة فلم يجد عليا في البيت فقال : أين ابن عمك ؟ فقالت : كان بيني وبينه شيء فغاضبني فخرج ، فجاءه رسول الله صلى الله عليه وسلم وهو مظطجع قد سقط رداؤه عن شقه فأصابه تراب فجعل رسول الله صلى الله عليه وسلم يمسحه عنه وهو يقول : قم ابا تراب قم أبا تراب { متفق عليه } ومن فوائد هذه القصه : أنه ينبغي لأقارب الزوجين عدم التدخل في شؤونهما وفي حل خلافاتهما البسيطة إذ أن ذلك من شأنه تأجيج الخلاف بين علي وفاطمة ولم يسألهما عنه بل تجاهل الأمر وهذا من حكمته عليه الصلاة والسلام .


•~• الـرحـمـة المـهـداة •~•


محمد صلى الله عليه وسلم
محمد صلى الله عليه وسلم
محمد صلى الله عليه وسلم
محمد صلى الله عليه وسلم
ft4k
13 years ago

بسم الله الرحمن الرحيم


الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيد المرسلين نبينا محمد صلى الله عليه وسلم .. ان الحمد لله نحمده على نعمه الكثير الجزيله على ان بلغنى عيده المبارك اخواني واخواتي .. من علامات قبول الصيام للمسلم ان يبقى على الطاعات والعبادات التي شرعها الله طيلة حياته كما قال تعالى : { واعبد ربك حتى ياتيك اليقين } فرب رمضان هوا رب الشهور كلها فينبغي للمسلم كما كان في رمضان من صلاة وتلاوه للقران وصدقه واعمال صالحه ان يكون عليها طيلة ايام عمره فهنيئآ لمن اعقب رمضان بصيام سته من شوال كما قال حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم { من صام بعد رمضان ست من شوال فكانما صام الدهر } وهذه الايام من بعد عيد المبارك يسن الصيام فيها ايام متفرقه او متتابعه فاحرصو كل الحرص على التزود والفوز بهاذه الايام فكم من الناس صام العام الماضي ولم يكتب له صيام هاذا العام معنا.. ومن صام هاذا العام ربما لن يصوم العام القادم فاوصيكم واوصي نفسي بالمحافظه والتزود بالزاد للطريق الطويل امامنا .. أسال الله لي ولكم ان يجعلنا من الذين كتب في صحائفهم من العتقاء من النار ووالدينا وجميع المسلمين وان يعيد علينا شهر رمضان اعوام عديده وازمنة مديده
ft4k
13 years ago

وداعــــــــــآ رمضان...

بسم الله الرحمن الرحيم

لقد دار الدهر دورته.. ومضت الأيام تلـو الأيام .. وإذا بشهرنا تغيض أنواره .. وتبلى أستاره .. ويأ فل نجمــه بعد أن سطع .. ويظلم ليله بعد أن لمع .. ويخيم السكون على الكون .. بعدما كان الوجود كل الوجود يستعد ، ويتأهب للقاء الضيف الكريم ..
.. أنا لا أدري وأنا ارقم هذه الجمل .. أأ هنيكم بحلول عيد الفطر المبارك ..، أم أعزيكم بفراق شهر العتق والغفران..؟
إن القلب ليحزن ، وإن العين لتدمع .. وإنا على فراقك يارمضان لمحزونون ...
إن قلبي ليملي على بناني عبارات الأسى واللوعه ، فتكتب البنان بمداد المدامع .. لحن الخلود ، وتأبى الكلمات أن تستلقي على صفحات دفاتري .. إلاحينما أعظهابواحدة،.. حينما أعظها بأن الله .. قد جعل من سننه في هذه الحياه .. أن للشمل التمام وافتراق..
انقضى رمضان .. ويا ولهي عليه .. انقضت أيامه ولياليه.. ذهب .. ليعود على من بقي ..، وليودع من كان أجله قد حان.. نعم .. ذهبت يارمضان .. فجرت المدامع .. وأظلمت الجوامع..
ياراحلآ وجميل الصبر يتبعه
................هل من سبيل إلى لقياك يتفق
ماأنصفتك دموعي وهي دامية
.......................ولاوفى لك قلبي وهو يحترق

نعم .. انقضى رمضان .. .. ولكن .. ماذا بعده ؟!!!..
ft4k
13 years ago

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اللهم

اللـهـم

اللــهــم

اختم لنا شهرنا بالغفران والرضوان والعتق من النيران
اختم لنا شهرنا بالغفران والرضوان والعتق من النيران
اختم لنا شهرنا بالغفران والرضوان والعتق من النيران
اختم لنا شهرنا بالغفران والرضوان والعتق من النيران
ft4k
13 years ago

•~•بسم الله الرحمن الرحيم•~•

لا تشترِ لعنة الله بشعيرات تأخذيها من حاجبيك

اللعنة ! ما هي اللعنة !؟

إنها الطرد من رحمة الله عز وجل!

اسمعي قول نبيك صلى الله عليه وسلم : " لعن الله النامصة والمتنمصة "
سُئِلَ الشيخ عبد العزيز بن باز رحمه الله تعالى: ما حكم الأخذ من شعر الحاجبين أو تخفيفهما؟ فكان الجواب: لايجوز الأخذ من شعر حاجبيك أو التخفيف منهما. وذلك لأن من يفعل ذلك عوقب باللعنه من الله عز وجل.
فالنمص من الكبائر سواء كان نتفاً أو قصاً. أختاه فكري جيداً،وهل نحن نحصل على الجنة إلا برحمة الله. هذا سؤال أرجو أن تجدي له جواباً ؟؟؟؟؟؟
أختاه من لك سوى الله إلى من تذهبين ؟ وإلى من تلجئين ؟ في يومٍ تتقلب فيه القلوب والأبصار. اعلمي أخيتي أنك لن تفري من الوقوف بين يدى الله يحاسبك على كل ما فعلته.
فاتقي الله يا أخية. حتى تجدي السعادة في دنياك وآخرتك.

:::::::::::::::::::::::::
ft4k
13 years ago

•~• بسم الله الرحمن الرحيم •~•

السلام عليگمٍ ورحمه اللهٍ وبرگآته

مـدرسـة الصـوم :

الصيام مدرسة تربوية تهذب النفوس ، وتربيها على القيم والمثل العليا ومكارم الأخلاق وفضائل الأقوال ، يقول النبي صلى الله عليه وسلم : " لا يرفث ولا يصخب " وفي روأية : " لايجهل ، وأن امرؤ قاتله أو شاتمه فليقل إني صائم [ متفق عليه ] فلا ينبغي للصائم أن يعامل من أساء إليه بالمثل ، بل يقول له : إني صائم ، لعله ينزجر بذلك عن السباب والشتم .


~ { الـرحـمـة المـهـداة } ~

محمد صلى الله عليه وسلم
محمد صلى الله عليه وسلم
محمد صلى الله عليه وسلم
محمد صلى الله عليه وسلم
ft4k
13 years ago

•~• بسم الله الرحمن الرحيم •~•

السلام عليگمٍ ورحمه اللهٍ وبرگآته


Image and video hosting by TinyPic


عدد المشتركين :
2,432,355 ولله الحمد
Browse Pages:1 2 3 4 Next > 
Contact Us | Blog | Translation | Terms of Use | Privacy Policy

沪ICP备06061508号
Copyright © 2006 OwnSkin.com    
-
Loading content
There is a problem with loading the content.